اخر الأخبار
Home / اخبار محلية / عامل إقليم خريبكة يزور مركز خريبكة سكيلز لأول مرة وسط دهشة و إستغراب من حجم الامكانيات و التجهيزات و نوعية التكوين بالمواصفات العالمية

عامل إقليم خريبكة يزور مركز خريبكة سكيلز لأول مرة وسط دهشة و إستغراب من حجم الامكانيات و التجهيزات و نوعية التكوين بالمواصفات العالمية

عرف مركز خريبكة سكيلزو لأول مرة بعد حوالي خمس سنوات من إفتتاحه  نهاية الأسبوع الفارط , أول زيارة لعامل خريبكة مرفقا بباشا خريبكة و رئيس المنطقة الأولى و قائد الدائرة الحضرية الاولى .

علامة الدهشة و الإستغراب بدت واضحة على عامل الاقليم و مرافقيه أثناء قيامهم  بجولة داخل المركز رفقة مجموعة من مدراء مصالح المكتب الشريف بخريبكة و المسؤولين عن المركزلحجم الامكانيات و التجهيزات بالمواصفات العالمية للمركز و كدا نوعية التكوين والخدمات و جودتهما  المقدمة لساكنة خريبكة من طرف خبراء و مكونين معروفين و مشهود لهم على الصعيد الوطني و الدولي .

و أثناء جولته و بعد حواره مع المقاولين المتخرجين من المعهد وعد السيد العامل بمساعدتهم و فتح باب الصفقات و المشاريع العمومية في وجههم .

و قد مكن مركز خريبكة سكيلز منذ افتتاحه من تقديم عدة خدمات سواء للمقاولات الصغرى أو الجمعيات والتعاونيات، أو للأشخاص الذاتيين، حيث بلغت حصيلة تدخلاته منذ إعطاء انطلاقته .
• إنشاء ومواكبة 68 مقاولة صغيرة ؛
• المساهمة والمواكبة لفائدة 42 مقاول ذاتي ؛
• مواكبة 22 تعاونية ؛
• تأطير 883 شاب من أجل البحث عن شغل ؛
• تكوين منخرطي 102 جمعية في عدة مجالات منها 40 جمعية في مجال التنشيط الثقافي و 72 جمعية في مجال التربية والرياضة والتنمية ؛
• استفادة اكثر من 4000 شخص من خدمات المركز منهم 1252 شابا استفادوا من التكوين تحت إشراف 152 مدرب وخبير ؛
• تنظيم مخيمات لفائدة 800 مستفيد ما بين 2015 و 2016 وبرمجة مخيمات صيفية لفائدة 1600 مستفيد برسم سنة 2017 بشراكة مع 10 جمعيات .

صور :

 

Share

About admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*